المملكة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العلاج الروحاني من ابطال سحر و فك المربوط وسحر المحبة و تهييج الحبيب و عمل القبول و تسريع الزواج و جلب الزبون صناعة وبيع الخواتم المروحنة بخدامها و الكشف الروحاني المجاني.

2 مشترك

كيف اتعامل مع العاشقة واستفيد منها من غير اجبار

ramiadil1

كيف اتعامل مع العاشقة واستفيد منها من غير اجبار Empty كيف اتعامل مع العاشقة واستفيد منها من غير اجبار

مُساهمة  ramiadil1 الثلاثاء مايو 21, 2013 2:22 am

انا غواص في البحر في احد الايام قبل تقريبا 7 سنين نزلة وغصت ودخلة احد الكهوف وحسيت بعملية اغماء فجئة لثواني او خمول وبعد الانتهاء من الغوص
    فاصبحت تخدمني من غير مااحس واذا احد ابعى اعملي عمل تنبهني او احد ابغى ائذيني تنبهني
    خلاصة الموضوع
    انا ابغى اعرف كيف اتعامل معاها مباشرة واسمع كلامها

ارجو من اﻻعضاء او من الشيخ او من لديه الخبره الكافيه ان اعطوني الاجابه الكافيه
    Admin
    Admin
    Admin

كيف اتعامل مع العاشقة واستفيد منها من غير اجبار Empty رد: كيف اتعامل مع العاشقة واستفيد منها من غير اجبار

مُساهمة  Admin الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 7:30 pm

ramiadil1 كتب: انا غواص في البحر في احد الايام قبل تقريبا 7 سنين نزلة وغصت ودخلة احد الكهوف وحسيت بعملية اغماء فجئة لثواني او خمول وبعد الانتهاء من الغوص
    فاصبحت تخدمني من غير مااحس واذا احد ابعى اعملي عمل تنبهني او احد ابغى ائذيني تنبهني
    خلاصة الموضوع
    انا ابغى اعرف كيف اتعامل معاها مباشرة واسمع كلامها

ارجو من اﻻعضاء او من الشيخ او من لديه الخبره الكافيه ان اعطوني الاجابه الكافيه

مرحبا بك .. لو استطعت الاتصال يكون احسن .. و مرحب بكل استفسارات الاعضاء المجانية

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 12:34 pm